تقارير: فرنسا تعتقل الناشطة التونسية امينة بسبب "بلاغ كاذب"

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 15 يوليو/تموز 2014; 10:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:29 (GMT +0400).
تقارير: فرنسا تعتقل الناشطة التونسية امينة بسبب "بلاغ كاذب"

باريس، فرنسا (CNN)—اعتقلت الشرطة الفرنسية، الثلاثاء، الناشطة التونسية أمينة التي عُرفت باحتجاجاتها "عارية الصدر" وذلك على خلفية تقديم بلاغ كاذب حول تعرضها لعمليات اعتداء من قبل أشخاص مجهولين.

وبينت التقارير المحلية الفرنسية أن الشرطة الفرنسية وبعد مراجعة كاميرات المراقبة تبينت من عدم وقوع هذه الاعتداءات المزعومة الأمر الذي أدى إلى اعتقال الناشطة على خلفية هذه "البلاغات الكاذبة."

ويشار إلى أن أمينة كانت قد تقدمت ببلاغ الأسبوع الماضي، زعمت فيه أنها تعرضت للاعتداء من قبل خمسة أشخاص مجهولين في محطة المترو بإحدى ضواحي العاصمة الفرنسية، باريس، حيث أجبرها المجهولون على النزول من المترو وهددوها بالاغتصاب بحسب ما زعمت.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تقارير: فرنسا تعتقل الناشطة التونسية امينة بسبب بلاغ كاذب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/15","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}