روحاني لأمريكا: نعم نلتف على الحظر ونفتخر بذلك

العالم
آخر تحديث السبت, 30 اغسطس/آب 2014; 10:35 (GMT +0400).
روحاني لأمريكا: نعم نلتف على الحظر ونفتخر بذلك

طهران، إيران (CNN)—قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن بلاده تقوم بالالتفاف على الحظر الذي تفرضه الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، لافتا إلى أنه يفتخر بذلك.

وقال روحاني بحسب ما نشرته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية: "نحن نقول لها نعم اننا نلتف على الحظر ونفخر بهذا العمل لأننا نرى ان الحظر ليس له اي مسوغ قانوني."

وحول العقوبات الجديدة المفروضة على طهران، قال الرئيس الإيراني: "إن الحظر الأمريكي الجديد يترك تأثيرات سلبية على سير العملية التفاوضية حول البرنامج النووي الايراني ووصف الحظر بانه غير قانوني ويشكل تجاوزا على حقوق الشعب الايراني."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روحاني لأمريكا: نعم نلتف على الحظر ونفتخر بذلك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/30","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}