تحطم مقاتلتين أمريكيتين بالمحيط الهادئ ومصير أحد الطيارين مازال مجهولاً

العالم
آخر تحديث الجمعة, 12 سبتمبر/ايلول 2014; 05:01 (GMT +0400).
تحطم مقاتلتين أمريكيتين بالمحيط الهادئ ومصير أحد الطيارين مازال مجهولاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أعلنت البحرية الأمريكية الجمعة، عن تحطم مقاتلين تابعتين لها من طراز "إف/أيه-18" غربي المحيط الهادئ، في وقت متأخر من مساء الخميس.

وقالت البحرية الأمريكية إن المقاتلتين كانتا ضمن قواتها العاملة في الخارج، على متن حاملة الطائرات "يو إس إس كارل فينسون"، إلا أنها لم تفصح على الفور، عن أسباب تحطم الطائرتين.

وأشارت إلى أنه تم العثور على قائد إحدى المقاتلتين، وخضع للعلاج على متن حاملة الطائرات، بينما مازالت عمليات البحث تجري على الطيار الآخر، وأضافت أن سبب الحادث مازال قيد التحقيق.

وذكرت البحرية الأمريكية أنه تم إرسال عدة سفن، تضم سفينة بحث وإنقاذ ومدمرة، إضافة إلى عدد من المروحيات، إلى موقع تحطم المقاتلتين، للبحث عن الطيار المفقود، وقالت إنه لم يتم انتشال الطائرتين حتى اللحظة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تحطم مقاتلتين أمريكيتين بالمحيط الهادئ ومصير أحد الطيارين مازال مجهولاً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}