مقتل 5 أشخاص بانفجار في محطة للحافلات بنيجيريا والشرطة تتوعد الفاعل

العالم
آخر تحديث الخميس, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 03:03 (GMT +0400).
الدخان يتصاعد بعد انفجار قنبلة في مركز تسوق بالعاصمة النيجيرية 25 يونيو/ حزيران 2014

الدخان يتصاعد بعد انفجار قنبلة في مركز تسوق بالعاصمة النيجيرية 25 يونيو/ حزيران 2014

(CNN)-- قتل خمسة أشخاص وأصيب 12 آخرين بجروح في انفجار ببلدة آزار في ولاية باوتشي النيجيرية ليل الأربعاء، بحسب ما أعلنت الشرطة النيجيرية صباح الخميس.

وكان رجل يحمل حقيبة تركها في موقف للحافلات، على الطريق في البلدة، بحسب ما أفاد شهود عيان.

وقال المتحدث باسم شرطة ولاية باوتشي، محمد هارونا، بأن الحقيبة كانت مليئة بالمتفجرات، وقد أدى انفجارها إلى مقتل خمسة أشخاص، وإصابة 12 شخصا، موضحا أن الانفجار وقع في الساعة 9:45 ليل الأربعاء، حسب التوقيت المحلي.

وقال في مقابلة عبر الهاتف "إننا نحقق في القضية، وسوف نقبض على الجاني الذي يقف وراءها." وأضاف هارونا بأنه "من السابق لأوانه التعليق ما إذا كانت بوكو حرام تقف وراء الهجوم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"مقتل 5 أشخاص بانفجار في محطة للحافلات بنيجيريا والشرطة تتوعد الفاعل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}