الناتو يعبر عن قلقه من "مستوى تحليق غير معتاد لسلاح الجو الروسي فوق أوروبا"

العالم
آخر تحديث الخميس, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:52 (GMT +0400).
الناتو يعبر عن قلقه من "مستوى تحليق غير معتاد لسلاح الجو الروسي فوق أوروبا"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—عبر حلف شمال الأطلسي أو ما يُعرف بـ"الناتو،" عن قلقه مما وصفه بـ"مستوى تحليق غير معتاد،" لطائرات تابعة لسلاح الجوي الروسي فوق مناطق بأوروبا.

وبحسب البيان الصدر عن الحلف فإن قاذفات قنابل وطائرات لتزويد الوقود أو ما يُعرف بـ"الخزانات الطائرة،" حلقت بشكل غير معتاد فوق بحر البلطيق والبحر الأسود، يومي الثلاثاء والأربعاء.

وبين التحالف أن ما أدى إلى القلق هو قيام الطائرات بالتحليق دون وجود خطط مجدولة في وقت سابق، إلى جانب عدم قيامها بالتواصل بصورة طبيعية ومتواصلة.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الناتو يعبر عن قلقه من مستوى تحليق غير معتاد لسلاح الجو الروسي فوق أوروبا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/30","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}