لندن: تقارير اعتقال 4 من المشتبه بهم بتهمة التخطيط لقتل الملكة إليزابيث "تكهنات محضة"

العالم
آخر تحديث السبت, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 06:43 (GMT +0400).
لندن: تقارير اعتقال 4 من المشتبه بهم بتهمة التخطيط لقتل الملكة إليزابيث "تكهنات محضة"

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—قالت شرطة الميتروبوليتان البريطانية، السبت، إن ما تم تناقله في وسائل إعلام محلية ودولية حول اعتقال أربعة أشخاص بتهمة التخطيط لقتل الملكة إليزابيث هو عبارة عن "تكهنات محضة."

وقالت شرطة "متروبوليتان" إنه تم اعتقال ثلاثة أشخاص خلال مداهمات نفذتها شرطة مكافحة الإرهاب في عدة مناطق غربي لندن، بينما جرى اعتقال المشتبه به الرابع من قبل عناصر أمنية مسلحة، في أحد الشوارع، دون أي إطلاق للنار.

وجرى اعتقال هؤلاء المشتبهين، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و27 عاماً، على خلفية احتمال تورطهم في أعمال الإعداد أو التحريض على القيام بأعمال إرهابية، وتم إخضاعهم للاستجواب في أحد مراكز الشرطة بوسط لندن.

وذكرت شرطة لندن، في بيان تلقت CNN نسخة منه، أن قوات من الشرطة قامت بحملات مداهمات وتفتيش، شملت عدد من المنازل والسيارات الخاصة بالمشتبهين.

وأضافت أن "هذه الاعتقالات والمداهمات تأتي ضمن التحقيقات الجارية، للكشف عن عناصر إسلامية يُشتبه في تورطها بمخططات إرهابية."

ونفذت الشرطة البريطانية عدة حملات، على مدار الأسابيع القليلة الماضية، أسفرت عن اعتقال عدد من المشتبهين بالتورط في مخططات إرهابية، غالبيتهم جرى اعتقالهم في العاصمة لندن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لندن: تقارير اعتقال 4 من المشتبه بهم بتهمة التخطيط لقتل الملكة إليزابيث تكهنات محضة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}