خامنئي حول تقرير التعذيب: أمريكا تدعي أنها أمه طاهرة.. أنظروا كيف ضللوا شعوبهم

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 10 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:05 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:00 (GMT +0400).
خامنئي حول تقرير التعذيب: أمريكا تدعي أنها أمه طاهرة.. أنظروا كيف ضللوا شعوبهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المرشد الأعلى بإيران، على خامنئي، الأربعاء، إن أمريكا ضللت شعبها بعد صدور تقرير وسائل الاستجواب القسرية التي استخدمتها ضد المشتبه بهم بقضايا إرهاب.

وقال خامنئي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أنظروا إلى الإنسانية والطريقة التي تتم معاملتها من قبل القوى المهيمنة من خلال شعارات براقة وباسم الديمقراطية."

وتابع قائلا: "اليوم حكومة الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر مثالا للطغيان تجاه حقوق الإنسان، وحتى أبناء الشعب الأمريكي اليوم تتم مواجهتهم بقسوة،" مشيرا إلى وسم قضية "فيرغسون."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خامنئي حول تقرير التعذيب: أمريكا تدعي أنها أمه طاهرة.. أنظروا كيف ضللوا شعوبهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/10","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}