أوباما يوضح لـCNN معيار وضع دولة بقائمة "الدول الداعمة للإرهاب؟" وإن كان سيضيف كوريا الشمالية ويُخرج كوبا من القائمة؟

فقط على CNN
نُشر يوم الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:57 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:38 (GMT +0400).
أوباما يوضح لـCNN معيار وضع دولة بقائمة "الدول الداعمة للإرهاب؟" وإن كان سيضيف كوريا الشمالية ويُخرج كوبا من القائمة؟

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، إن هناك معيارا واضحا لوضع دولة ما على قائمة الدول التي تدعم الإرهاب.

وأوضح أوباما في مقابلة حصرية مع CNN: "لدينا معايير محددة لمن ينطبق عليه ملف دعم الإرهاب، ولا نقوم بهذا الحكم استنادا إلى الأخبار اليومية نحن نبحث بصورة ممنهجة عما تم فعله وعليه يتم إقرار الأمر."

ورد أوباما على سؤال إن كانت لديه نية بوضع كوبا خارج قائمة الدول الداعمة للإرهاب واستبدالها بكوريا الشمالية، حيث قال: "بالنسبة لكوبا وكوريا الشمالية فإننا نراقب حاليا سير العملية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أوباما يوضح لـCNN معيار وضع دولة بقائمة الدول الداعمة للإرهاب؟ وإن كان سيضيف كوريا الشمالية ويُخرج كوبا من القائمة؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}