السلطات الأمريكية تعتقل شابا من أصل صومالي حاول السفر للانضمام إلى داعش

العالم
آخر تحديث السبت, 21 فبراير/شباط 2015; 09:53 (GMT +0400).
السلطات الأمريكية تعتقل شابا من أصل صومالي حاول السفر للانضمام إلى داعش

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—اعتقلت السلطات الأمريكية، السبت، شابا من أصل صومالي بمينيسوتا حاول السفر للانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ووجهت وزارة العدل الأمريكية للمشتبه به واسمه حمزة أحمد والبالغ من العمر 19 عاما تهما بمحاولة الانضمام لتنظيم إرهابي بعد أن تم اعتقاله من على متن الطائرة من قبل عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI."

وبحسب مصادر أمنية فإن المشتبه به نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر تغريدات يقول فيها إنه يريد أن يصبح "جهاديا،" وأن "يستشهد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السلطات الأمريكية تعتقل شابا من أصل صومالي حاول السفر للانضمام إلى داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}