الشرطة التركية تعتقل مشتبهاً بـ"تهديد محتمل" للقنصلية الأمريكية في اسطنبول

العالم
آخر تحديث الجمعة, 27 فبراير/شباط 2015; 02:54 (GMT +0400).
الشرطة التركية تعتقل مشتبهاً بـ"تهديد محتمل" للقنصلية الأمريكية في اسطنبول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- ألقت أجهزة الأمن التركية القبض على رجل أثار الشبهات قرب مقر القنصلية الأمريكية في اسطنبول، من أنه قد يكون مهاجما محتملاً، وفق ما أكدت مصادر أمنية تركية لـCNN الجمعة.

وعززت الشرطة التركية إجراءاتها في محيط القنصلية الأمريكية، بعد الاشتباه في "تهديد محتمل"، كما فرضت طوقاً أمنياً في المكان، تم تخفيفه بعد إلقاء القبض على الرجل، الذي لم تتضح هويته على الفور، وفق المصادر.

كما أكد مسؤولون لـCNN أن الشرطة بصدد إصدار بيان صحفي حول الواقعة، في وقت لاحق الجمعة، ولفتت إلى أن المشتبه به ربما يعاني من خلل نفسي.

وأظهرت صور ومشاهد من موقع القنصلية الأمريكية في اسطنبول عدداً من قوات الشرطة وفرق مكافحة المتفجرات يقومون بتفتيش سيارة متوقفة أمام مدخل القنصلية.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الرجل هدد بإلقاء قنبلة بحوزته على مقر القنصلية الأمريكية، إلا أنه بعد اعتقاله وتفتيشه لم تعثر الشرطة على أي متفجرات بجوزته.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة التركية تعتقل مشتبهاً بـتهديد محتمل للقنصلية الأمريكية في اسطنبول","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/27","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}