بعد إهدار داعش لدمه.. ياسر قاضي لـCNN: اتخذ إجراءات احترازية.. وأضع ثقتي بالله

بعد إهدار داعش لدمه.. ياسر قاضي: اضع ثقتي بالله

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 17 مارس/آذار 2015; 04:07 (GMT +0400).
بعد إهدار داعش لدمه.. ياسر قاضي لـCNN: اتخذ إجراءات احترازية.. وأضع ثقتي بالله

ممفيس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الدكتور ياسر القاضي، الذي أهدر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" دمه بعد نشر اسمه بمجلة دابق، إنه يأخذ إجراءات احترازية ويضع ثقته بالله.

وقال قاضي في مقابلة حصرية مع CNN: "بالطبع أنا قلق ولكن في الوقت ذاته وكرجل مؤمن فأنا أضع ثقتي في الله، والقرآن يعلمنا بأنه إن وضعت ثقتك بالله فإن الله سيعتني بك."

وتابع قائلا: "كأمريكي مسلم، بالطبع أنا لست قلقا من داعش، لأن التنظيم لا يتواجد في أمريكا، أنا أشعر بالأمان تام في أي مسجد بأمريكا الشمالية أو حتى أي مؤتمر كبير.. أنا لست قلقا من قيام مسلمين بالأخذ بطلب التنظيم وتطبيقه لأني أعلم حقيقا أن المسلمين في أمريكا ليس لهم أي صلة بتنظيم داعش."

وردا على سؤال عن المخاوف من الذئاب المنفردة التي يمكن أن تأخذ بطلب داعش، قال قاضي: "بالطبع هناك عامل الحذر.. رأينا حادثة تشابيل هيل وقتل ثلاثة أطفال مسلمين بما يبدو أنه جريمة كراهية يحفزها الدين لذلك فإن الذئاب المنفردة موجودة في كلا طرفي المعادلة، وفي أمريكا أنا لست قلقا من طرف داعش."

وأضاف: "أتخذ عددا من الإجراءات الاحترازية ولكن في نهاية اليوم لا يمكنك حماية نفسك من ذئب منفرد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد إهدار داعش لدمه.. ياسر قاضي لـCNN: اتخذ إجراءات احترازية.. وأضع ثقتي بالله","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/17","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}