للمرة الثانية خلال أسبوع .. اعتقال صحفي أمريكي يعمل متخفيا في السجن

اعتقال صحفي أمريكي يعمل متخفيا في السجن

العالم
نُشر يوم الخميس, 19 مارس/آذار 2015; 02:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:30 (GMT +0400).
سجناء في أحد مراكز الإصلاح في لويزيانا

سجناء في أحد مراكز الإصلاح في لويزيانا

نيويورك، الولايات المتحدة(CNN)--أكدت مجلة "مذر جونز"، الأربعاء، أن أحد صحافييها قد تم اعتقاله فيما كان يقوم بتصوير سجن يديره القطاع الخاص في لويزيانا، وهو المكان الذي كان يعمل فيه مراسل آخر للمجلة في الخفاء.

وبعد فترة وجيزة من اعتقال جميس ويست الأسبوع الماضي، كشف النقاب من مراسل محلي عن أن شين بوير، المراسل لمجلة "مذر جونز"، يعمل متخفيا في السجن، وقد رفضت مونيكا بورلين، المحرر المشارك في المجلة، التعليق حول العمل الذي يقوم به الصحفي في مركز الإصلاح وين باريش.

ولكنها وصفت بوير بأنه "الفائز بجائزة مراسل العدالة الجنائية" وقالت بأنه "لم يقم بإخفاء هويته أو تاريخه الوظيفي." خلال عمله في التقرير، مشيرة إلى أنه "حين نقوم بنشر القصة، سوف نكون سعداء بمناقشتها أكثر." بحسب ما أوضحت في بريد الكتروني.

المتحدث باسم السجن جوناثان بيرنز، أبلغ CNN بأن بوير لم يبلغ المسؤولين بأنه مراسل، "ولم يشر إلى أنه مراسل لـ مذر جونز، وبحسب معلوماتنا، لم يكن شفافا  مع إدارة السجن على الإطلاق بشأن وظيفته."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"للمرة الثانية خلال أسبوع .. اعتقال صحفي أمريكي يعمل متخفيا في السجن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/19","rs_flag":"prod","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}