الشرطة اليابانية لـCNN: اعتقال شخص اعترف بإجرائه مكالمات هاتفية مهددا بتفجير السفارة الأمريكية بطوكيو

اعتقال ياباني هدد بتفجير سفارة أمريكا بطوكيو

العالم
آخر تحديث الخميس, 19 مارس/آذار 2015; 08:14 (GMT +0400).
الشرطة اليابانية لـCNN: اعتقال شخص اعترف بإجرائه مكالمات هاتفية مهددا بتفجير السفارة الأمريكية بطوكيو

صورة أرشيفية للسفارة الأمريكية في طوكيو 2004

طوكيو، اليابان (CNN)—قالت الشرطة اليابانية إنها اعتقلت رجلا اعترف بإجرائه لعدة مكالمات هاتفية للسفارة الأمريكية في طوكيو هدد فيها باستهداف المبنى بتفجيرات.

وبينت الشرطة لـCNN أن الرجل البالغ من العمر 52 عاما، اتصل ثلاث مرات بالسفارة الأمريكية في مارس/ آذار هدد فيها بتفجير السفارة إلى جانب معسكر شواب في أوكيناوا حيث يتواجد العديد من عناصر الجيش الأمريكي.

ولا تتوافر معلومات حتى كتابة هذا التقرير إن كان الشخص المعتقل له صلة بتهديدات قتل السفيرة الأمريكية في اليابان، كارولاين كينيدي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة اليابانية لـCNN: اعتقال شخص اعترف بإجرائه مكالمات هاتفية مهددا بتفجير السفارة الأمريكية بطوكيو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}