النيران تلتهم 7 أطفال في أسوأ حريق بنيويورك منذ 7 سنوات

مصرع 7 أطفال في اسوأ حريق نيويورك منذ 7 سنوات

العالم
نُشر يوم السبت, 21 مارس/آذار 2015; 05:23 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
أرشيف - رجال الإطفاء بمدينة نيويورك يحاولون السيطرة على حريق بأحد المباني، 31 يناير/ كانون الثاني 2015

أرشيف - رجال الإطفاء بمدينة نيويورك يحاولون السيطرة على حريق بأحد المباني، 31 يناير/ كانون الثاني 2015

نيويورك، الولايات المتحدة(CNN)-- لقي سبعة أطفال مصرعهم في منزل بمنطقة بروكلين السبت، في حريق بدأ على ما يبدو في صينية تسخين، تقوم بحفظ الطعام ساخنا، وتركت في المطبخ بحسب ما أفاد مفوض الإطفاء بمدينة نيويورك، دانيال نيغرو.

الخلل الذي حدث بالصينية أدى إلى حريق بحسب ما أبلغ المراسلين الصحفيين، مشيرا إلى انه لا يوجد متهمون بإشعال الحريق، وتتراوح أعمال الأطفال الذين لقوا حتفهم بين الخامسة والخامسة عشرة، وكانوا موجودين في غرفة نوم في الطابق الثاني من المنزل المحترق.

ووصف نيغرو الحادث بأنه "أكبر مأساة حدث بسبب حريق في المدينة خلال سبع سنوات"، وقد نجا من الحادث امرأة يعتقد أنها أم الأطفال، وأحدى بناتها التي كانت وقت الحادث على سلم البيت وقفزت من النافذة بحسب ما أفاد مفوض الإطفاء، وقال بأن حالتهما حرجة، ويعتقد أن والد الأطفال مسافر لحضور مؤتمر، وتواجه السلطات صعوبة في الوصول إليه بحسب نيغرو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"النيران تلتهم 7 أطفال في أسوأ حريق بنيويورك منذ 7 سنوات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}