استطلاع CNN: من هو أفضل مرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016؟

من أفضل مرشج للرئاسة الأمريكية؟

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 مارس/آذار 2015; 07:44 (GMT +0400).
استطلاع CNN: من هو أفضل مرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016؟

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— مع اقتراب السباق الرئاسي لبيت الأبيض 2016، وتعدد المرشحين الذين قد يتقدموا لرئاسة البلاد، قامت شبكة CNN باستطلاع آراء الأمريكيين حول المواصفات الأفضل للمرشح الانتخابي الأفضل، وكانت النتيجة كالتالي:

- 59 في المائة قالوا إنهم يبحثون عن الخبرة التنفيذية، في حين قال 39 في المائة أن ما يهمهم هو الخبرة التشريعية.

-59 في المائة قالوا إن المهم بالرئيس الأمريكي القادم هو الخبرة السياسية في حين فضل 38 في المائة أنهم يفضلون وجها جديدا على الساحة.

- 57 في المائة من المشاركين قالوا إنهم يرغبون بمرشح سيغير أغلب السياسات الحالية لإدارة الرئيس باراك أوباما، في حين أن 41 في المائة قالوا إنهم يرغبون باستمرار هذه السياسات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"استطلاع CNN: من هو أفضل مرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}