أمريكا: اتهام رجل رابع على صلة بمجموعة يشتبه بتخطيطها لمساعدة منظمات إرهابية وداعش

أمريكا: اتهام رجل رابع على صلة بمجموعة يشتبه بتخطيطها لمساعدة داعش

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 03:12 (GMT +0400).
أمريكا: اتهام رجل رابع على صلة بمجموعة يشتبه بتخطيطها لمساعدة منظمات إرهابية وداعش

صورة ارشيفية لعناصر بالشرطة في نيويورك

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت السلطات الأمريكية عن توجيهها لتهم بحق مشتبه به رابع في مجموعة يشتبه بتخطيطها لتقديم مساعدات مادية للإرهابيين في الوقت الذي حاول فيه بعضهم الانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وبينت السلطات أن المتهم الرابع اسمه ديلخايوت قاسيموف، في القائمة التي تضم كلا من عبدالرسول جورابويف وآخرور صايداخمتوف وابرور حبيبوف، حيث أنكر المشتبه بهم الثلاثة الآخرون التهم المنسوبة إليهم.

ولا تتوافر معلومات حول إن كان قاسيموف قد ألقي القبض عليه، في حين بينت لائحة الاتهام أن كلا من جورابويف وصايداخمتوف حاولا الانضمام لتنظيم داعش وقاما بالفعل بشراء تذاكر سفر إلى تركيا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: اتهام رجل رابع على صلة بمجموعة يشتبه بتخطيطها لمساعدة منظمات إرهابية وداعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}