السجن المؤبد لقائد العبارة الكورية الجنوبية بعد غرقها ومقتل أكثر من 300 شخص العام الماضي

السجن المؤبد لقائد العبارة الكورية الجنوبية بعد غرقها ومقتل أكثر من 300 شخص العام الماضي

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 11:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:58 (GMT +0400).
لقي نحو 300 شخص مصرعهم في غرق هذه العبارة

سيؤول، كوريا الجنوبية (CNN) --  أعلنت محكمة في سيؤول عن توجيه تهمة القتل العمد لقائد عبارة "سيول" التي غرقت العام الماضي، وراح ضحيتها 304 أشخاص، وحكمت المحكمة عليه بالسجن مدى الحياة.

وكان لي جون سيوك قد وجهت إليه تهمة القتل في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ولكن التهمة النهائية كانت الإهمال، والحكم عليه بالسجن 36 عاما.

وقد استأنف الادعاء العام الحكم لاعتقاده أنه لم يكن كافيا لمعاقبة سيوك.

وكانت السفينة قد غرقت في 16 أبريل/ نيسان الماضي، وقتل على إثرها 304 أشخاص معظمهم من طلاب المدارس الذين كانوا على متنها في رحلة مدرسية متجهة إلى جزر جيجو، جنوب البلاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"السجن المؤبد لقائد العبارة الكورية الجنوبية بعد غرقها ومقتل أكثر من 300 شخص العام الماضي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/28","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}