بعد تصريحات رئيس الـFBI عن عدد متابعي داعش بأمريكا.. رفع التأهب بالقواعد العسكرية الأمريكية لدرجة "Bravo"

بعد تصريحات رئيس الـFBI عن عدد متابعي داعش بأمريكا.. رفع التأهب بالقواعد العسكرية الأمريكية لدرجة "B

العالم
نُشر يوم الجمعة, 08 مايو/أيار 2015; 11:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
بعد تصريحات رئيس الـFBI عن عدد متابعي داعش بأمريكا.. رفع التأهب بالقواعد العسكرية الأمريكية لدرجة "B

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—رفع الجيش الأمريكي، مساء الخميس، حالة التأهب في قواعده العسكرية إلى درجة برافو، في خطوة تعتبر الأولى منذ الذكرى العاشرة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول.

ويشار إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد تصريحات جايمس كومي، رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" حول مبدأ وجود آلاف المتابعين لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال جيف دايفيس، المتحدث باسم القيادة الشمالية بالجيش الأمريكي: "لدينا القلق ذاته من التهديدات المحتملة للمتشددين داخل البلاد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد تصريحات رئيس الـFBI عن عدد متابعي داعش بأمريكا.. رفع التأهب بالقواعد العسكرية الأمريكية لدرجة Bravo","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/08","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}