تريد السفر بإجازة؟ بحسب مركز أمني فإن زيارتك لليمن أكثر أمانا من أمريكا.. إليك خارطة تفاعلية لنسب جرائم القتل بالعالم

تريد السفر بإجازة؟ بحسب مركز أمني فإن السفر إلى اليمن أكثر أمانا من أمريكا.. إليك خارطة تفاعلية لنسب

سياحة وسفر
نُشر يوم يوم الاثنين, 25 مايو/أيار 2015; 06:00 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:10 (GMT +0400).
تريد السفر بإجازة؟ بحسب مركز أمني فإن زيارتك لليمن أكثر أمانا من أمريكا.. إليك خارطة تفاعلية لنسب جرائم القتل بالعالم

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—نشر مركز ايغراب البرازيلي للأمن والسلامة، خارطة تفاعلية تظهر عليها الدول ومعدلات ارتكاب جرائم القتل بحسب آخر المعدلات الرسمية المعلنة.

تريد أن ترى موقع دولتك؟ (اضغط هنا)

وبحسب الأرقام التي تقدمها الخريطة فإن السفر إلى اليمن يعتبر أقل خطورة من السفر إلى الولايات المتحدة، باعتبار أن جرائم القتل فيها تنخفض نسبتها عن مثيلتها في أمريكا، ولكن الخريطة لم تأخذ بعين الاعتبار ضحايا الحرب مثلا.

وبحسب الخريطة فإن هناك عشر دول مسؤولة عن 58 في المائة من معدل جرائم القتل في العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والهند ونيجيريا والمكسيك والكونغو وجنوب أفريقيا وفنزويلا وكولومبيا إلى جانب الباكستان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"تريد السفر بإجازة؟ بحسب مركز أمني فإن زيارتك لليمن أكثر أمانا من أمريكا.. إليك خارطة تفاعلية لنسب جرائم القتل بالعالم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/25","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}