قصة زفاف ملكي.. "السندريلا" صوفيا من معلمة "يوغا" إلى زوجة لأمير السويد كارل فيليب

"السندريلا" صوفيا من معلمة "يوغا" إلى زوجة لأمير السويد كارل فيليب

العالم
آخر تحديث السبت, 13 يونيو/حزيران 2015; 07:02 (GMT +0400).
 "السندريلا" صوفيا من معلمة "يوغا" إلى زوجة لأمير السويد كارل فيليب

ستوكهولم، السويد (CNN)- حلقة جديدة من قصص الحب والزواج يشهدها السويديون، ومعهم الملايين من مختلف أنحاء العالم السبت، تتمثل في تتويج "حدوتة" الأمير الوسيم و"سندريلا" بالزواج، في زفاف ملكي تتناقله حكايات الأجيال.

ولكن "سندريلا" في هذه الحكاية مختلفة بعض الشيء عن تلك التي وردت في قصص أخرى، فقد سبق لها العمل كعارضة أزياء، ثم أصبحت نجمة بأحد برامج تلفزيون الواقع، وتحولت مؤخراً إلى العمل في تنظيم الفعاليات الخيرية.

وتتوجه الأنظار إلى القصر الملكي في ستوكهولم السبت، حيث تجري مراسم زواج الأمير كارل فيليب، البالغ من العمر 36 عاماً، وهو الثالث في ترتيب العرش السويدي، من عارضة الأزياء السابقة، صوفيا هيلكفيست.

وأفردت وسائل الإعلام السويدية مساحات واسعة لتغطية أنباء الزفاف الملكي، تضمنت تقارير عن مسيرة حياة هيلكفيست، ذات الثلاثين ربيعاً، عندما كانت نجمة لبرنامج تلفزيون الواقع "فندق الفردوس" عام 2005.

وأثناء تواجدها في نيويورك لاستكمال دراستها في الاقتصاد وإدارة الأعمال، نالت صوفيا شهادة تؤهلها للعمل كمعلمة لرياضة "اليوغا"، وشاركت في العام 2010، في تأسيس منظمة خيرية، تُعنى بمساعدة الأطفال في أفريقيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قصة زفاف ملكي.. السندريلا صوفيا من معلمة يوغا إلى زوجة لأمير السويد كارل فيليب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}