سفارة القاهرة بالسعودية تنهي إجراءات ترحيل 162 مصريا

سفارة القاهرة بالسعودية تنهي ترحيل 162 مصريا

العالم
نُشر يوم الخميس, 18 يونيو/حزيران 2015; 11:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:12 (GMT +0400).
سفارة القاهرة بالسعودية تنهي ترحيل 162 مصريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أنهت السفارة المصرية بالسعودية في الرياض إجراءات ترحيل 162 مصريا من المحتجزين في ترحيلات الشميسى بجدة بسبب مخالفتهم أنظمة الإقامة والعمل بالمملكة.

وقال السفير المصري بالسعودية عفيفي عبدالوهاب في بيان، الأربعاء، إن السفارة تبذل كل الجهود من أجل المصريين المقيمين والزائرين، وأن التنسيق مستمر مع كافة الجهات ويتابع أعضاء السفارة كل الملفات يوميا من أجل حل أية مشكلة تعترض المواطن المصري.

وأشار البيان إلى أن السفارة المصرية بالرياض تتابع يوميا مع القنصلية العامة في جدة، والجهات ذات الصلة، حالات المحتجزين المصريين في ترحيلات الشميسي بجدة بسبب مخالفتهم أنظمة الإقامة والعمل بالسعودية، موضحا أن السفارة المصرية نجحت خلال الأيام الماضية في إنهاء إجراءات سفر 162 مصريا حتى الآن.

وطالبت السفارة المصرية في المملكة، المواطنين المصريين بالالتزام بأنظمة الإقامة والعمل، لتجنب أي إجراءات قد تحدث نتيجة ذلك.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سفارة القاهرة بالسعودية تنهي إجراءات ترحيل 162 مصريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/18","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}