عطل بالجو ينتهي بمقتل طيار مع عائلته بعدما حاول الهبوط بمسار للخيل

عطل بالجو ينتهي بمقتل طيار مع عائلته

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 01 يوليو/تموز 2015; 09:57 (GMT +0400).
1:20

كانت هذه الطائرة على وشك أن تسقط وتتحطم، كما أنه لم يكن هناك مكان مناسب لها لتحط، ما كان يحتاجه الطيار للنجاة كان معجزة.

“هل باستطاعتكم البقاء على علو 2500 قدم؟”

 “سيدي، ليس باستطاعتنا فعل أي شيء، إن الوضع سيء جداً، كما أن محركات الطائرة تتوقف عن العمل.”

 كانت هذه الطائرة على وشك أن تسقط وتتحطم، كما أنه لم يكن هناك مكان مناسب لها لتحط، ما كان يحتاجه الطيار للنجاة كان معجزة. 

 رئيس مركز “بلاينفيل” للإطفاء هو أيضاً طيار. 

رئيس مركز “بلاينفيل” للإطفاء، جستن أليكزاندر:“ كان سقف المنزل هو أول ما ظهر من بين السحاب، و لم يكن يبقى سوى مئات قليلة من الأقدام، ، كان من الصعب العثور على مكان مناسب للهبوط، إنه وضع صعب جداً على أي طيار.”

كان الطبيب ريك كاليستر هو الطيار.

 نيل جونز، ضمن قسم ستار للطوارئ: "قال الموظفون إن المرة الأخيرة التي شاهدوا فيها ريك تعود إلى يوم الجمعة الماضي، كان يرقص، لقد كان الدكتور ريك مليئاً بالحيوية و النشاط دائماً، كما كان شخصاً إيجابياً جداً.”

 

أكد مركز ستار الإقليمي الطبي في ولاية تينيسي، أن زوجته وابنتهما، نيكول، التي كانت طالبة جامعية وترتدي الفستان في الصورة، كانتا برفقته على متن الطائرة.

إلا أن ابنته الأخرى في الصورة، جاكي، لم تكن معهم على متن الطائرة. 

انطلقت الطائرة من مدينة لانكاستر في ولاية بينسيلفانيا الأمريكية، متجهة إلى مدينة نوروود في ولاية ماسيتشوسيس الأمريكية، رحلة تمتد لمسافة 483 كيلومتراً. 

 الطيار، ريك: “ إننا نواجه مشاكل مع محركات الطائرة، كما أن الطائرة تنخفض بسرعة فائقة.”

المتحدث باسم المجلس الوطني لسلامة التنقل، دوغ برازي: "سنحقق في محرك الطائرة، كما أننا سنحقق بالعديد من الأسباب التي أدت إلى تحطم الطائرة. “

 لم يكن لدى الطيار العديد من الخيارات ليقرر موقع الهبوط ولهذا حاول الهبوط على مسار مخصص لركوب الخيل، يبعد حوالي ثلاثة كيلومترات عن طريق ممتلئ بالأشجار، و لا يحتوي على مكان مناسب للهبوط إطلاقاً. 

 المتحدث باسم المجلس الوطني لسلامة التنقل، دوغ برازي: “إنني متأكد بأنه فعل كل ما في وسعه محاولاً العثور على المكان المناسب للهبوط.”