خبر عاجل

Close
التلفزيون المصري: وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في انفجار بالمعادي

أولى جلسات قضية التحرش الجنسي لجوزيف ويسولوسكي أعلى مسؤول سابق بالفاتيكان يحاكم بهذه القضايا

الفاتيكان.. أولى جلسات قضية التحرش الجنسي لجوزيف ويسولوسكي

العالم
آخر تحديث السبت, 11 يوليو/تموز 2015; 01:24 (GMT +0400).
أولى جلسات قضية التحرش الجنسي لجوزيف ويسولوسكي أعلى مسؤول سابق بالفاتيكان يحاكم بهذه القضايا

الفاتيكان (CNN)—عقدت محكمة مدينة الفاتيكان، السبت، أولى جلسات محاكمة جوزيف ويسولوسكي الذي يعتبر أكبر مسؤول في الفاتيكان يقاضى بتهمه التحرش الجنسي بأطفال.

وأجلت المحكمة الجلسة إلى وقت لاحق بعد أن نقل ويسولوسكي وهو بولندي الأصل ويبلغ من العمر 66 عاما إلى المستشفى لإصابته بوعكة صحية بحسب ما أعلنه المكتب الإعلامي للفاتيكان.

ويذكر أن ويسولوسكي شغل منصب سفير الفاتيكان في جمهورية الدومينيكان، قبل أن تنشر صحيفة كوريرا ديلا سيرا الإيطالية تقريرا تشير فيه إلى أن حاسوب ويسولوسكي يحتوي على أكثر من 100 ألف ملف فيها صور ومقاطع فيديو لأطفال أجبروا على ممارسة الجنس مع بعضهم البعض ومع بالغين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أولى جلسات قضية التحرش الجنسي لجوزيف ويسولوسكي أعلى مسؤول سابق بالفاتيكان يحاكم بهذه القضايا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/11","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}