أفغانستان.. مقتل 25 مدنياً في هجوم انتحاري قرب قاعدة أمريكية في "خوست"

أفغانستان.. مقتل 25 مدنياً في هجوم انتحاري قرب قاعدة أمريكية

العالم
آخر تحديث الأحد, 12 يوليو/تموز 2015; 11:12 (GMT +0400).
أفغانستان.. مقتل 25 مدنياً في هجوم انتحاري قرب قاعدة أمريكية

صورة أرشيفية من هجوم سابق بأفغانستان

كابول، أفغانستان (CNN)- لقي 25 مدنياً على الأقل مصرعهم في هجوم انتحاري وقع قرب قاعدة عسكرية تابعة للجيش الأمريكي في جنوب شرقي أفغانستان مساء الأحد، أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 10 جرحى آخرين، غالبيتهم من المدنيين.

وقال مسؤولون محليون ومصادر عسكرية أمريكية إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري، انفجرت قرب القاعدة الأمريكية في مدينة "خوست"، وذكر قائد الشرطة في المدينة، فضل الله غيرات، إن الهجوم وقع في حوالي السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأكد مسؤول عسكري أمريكي للزميلة باربارا ستار في شبكة CNN وقوع انفجار في مقاطعة خوست مساء الأحد 12 يوليو/ تموز الجاري، وقال إن الهجوم لم يسفر عن سقوط أي إصابات بين عناصر القوات الأمريكية أو من قوات التحالف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أفغانستان.. مقتل 25 مدنياً في هجوم انتحاري قرب قاعدة أمريكية في خوست","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}