أنقرة: 31 قتيلا ونحو 100 جريح بانفجار في منطقة سوروج المقابلة لـ"كوباني" جنوب تركيا

تركيا: 31 قتيلا ونحو 100 جريح بانفجار سوروج

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 21 يوليو/تموز 2015; 08:34 (GMT +0400).
أنقرة: 31 قتيلا ونحو 100 جريح بانفجار في منطقة سوروج المقابلة لـ"كوباني" جنوب تركيا

إسطنبول، تركيا (CNN)—أعلنت الحكومة التركية، الاثنين، عن سقوط 31 قتيلا ونحو 100 جريح بحسب التقارير الأولية، في انفجار قالت إنه عملية إرهابية، في منطقة سوروج جنوب البلاد والتي تقابل مدينة عين العرب "كوباني،" في سوريا.

وكان شاهد عيان قد صرح لـCNN أن نحو 20 جثة كانت منتشرة على الأرض، وأنه من ليس الواضح إن كان التفجير انتحاريا، لافتا إلى أن هناك احتمال بأن تكون "حقيبة ملغومة تركت في الساحة."

وكالة أنباء الأناضول التركية شبه الرسمية قالت إن التفجير وقع في "حديقة المركز الثقافي، الكائن في شارع 11 نيسان في قضاء سوروج، وهرعت سيارات الإسعاف لمكان الانفجار، حيث تم نقل الجرحى إلى مستشفيات سوروج وشانلي أورفة،" لافتا إلى أن أضرار مادية لحقق بالمباني المجاورة للمركز.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أنقرة: 31 قتيلا ونحو 100 جريح بانفجار في منطقة سوروج المقابلة لـكوباني جنوب تركيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/20","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}