محامي خال منفذ هجوم تينيسي لـCNN بالعربية: منعت من زيارته الثلاثاء وحجزه تعسفي

محام خال منفذ هجوم تينيسي لـCNN: منعت من زيارة موكلي

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 21 يوليو/تموز 2015; 07:21 (GMT +0400).
محامي خال منفذ هجوم تينيسي لـCNN بالعربية: منعت من زيارته الثلاثاء وحجزه تعسفي

عمان، الأردن (CNN)-- قال محامي خال منفذ هجوم تينيسي محمد يوسف عبدالعزيز إن السلطات الاردنية منعته الثلاثاء من زيارة موكله في محل احتجازه لدى سجن دائرة المخابرات العامة الاردنية، بالعاصمة عمان، واصفا الاحتجاز بالتعسفي.

وأضاف المحامي عبدالقادر الخطيب في تصريح لموقع CNN بالعربية الثلاثاء، إنه توجه لمكان احتجاز الخال، ويدعى اسعد ابراهيم الحاج علي، إلا انه لم يسمح له بلقائه، ودون بيان الاسباب.

وبحسب الخطيب، فإن الخال الحاج علي محتجز منذ يوم الجمعة، حيث تم استجوابه عدة مرات بشأن قضية هجوم تينيسي، كما تمت مصادرة حواسيب منزلية لديه، لافتا إلى أن الحاج علي يتم التحقيق معه لكونه خال منفذ هجوم تينيسي محمد يوسف عبدالعزيز، الذي مكث لديه طيلة فترة اقامته في عمان الصيف الماضي، وعمل معه في الشركة التي يديرها، وذلك بخلاف ما اشير الى انه استاذ جامعي.

وبين الخطيب أن جد عبدالعزيز لأمه حاول زيارة ابنه، الا انه منع ايضا، وطلب منه مراجعة دائرة المخابرات العامة، الاحد.

وحاول موقع CNN بالعربية الحصول على تعليق من الحكومة حول سبب منع المحامي من زيارة موكله، دون أن يتسنى ذلك، في حين تتحفظ عائلة خال منفذ هجوم تينيسي الحاج علي، عن الادلاء بأية تصريحات حول القضية، كما يخضع محل اقامتهم في احدى المناطق الشعبية شرقي العاصمة عمان الى الرقابة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"محامي خال منفذ هجوم تينيسي لـCNN بالعربية: منعت من زيارته الثلاثاء وحجزه تعسفي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}