تركيا تدعو لاجتماع الناتو.. وأردوغان للرئيس العراقي: داعش فيروس وسنستمر باستهداف الـPKK

تركيا تدعو لاجتماع الناتو حول عملياتها العسكرية

العالم
آخر تحديث الأحد, 26 يوليو/تموز 2015; 10:35 (GMT +0400).
تركيا تدعو لاجتماع الناتو.. وأردوغان للرئيس العراقي: داعش فيروس وسنستمر باستهداف الـPKK

صورة ارشيفية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان

أنقرة، تركيا (CNN)— وجهت تركيا، مساء الأحد، دعوة لعقد اجتماع لحلف شمال الأطلسي "ناتو" حول العمليات العسكرية التي تخوضها ضد الإرهاب والتهديدات الموجهة ضد أمها القومي.

من جهته أجرى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، محادثات هاتفية مع نظيره العراقي، فؤاد معصوم حول العمليات العسكرية التركية، حيث شبه تنظيم داعش بـ"الفيروس المنتشر في المنطقة، وأن تركيا ستواجه كافة المنظمات الإرهابية حتى النهاية،" لافتا أن الـPKK تشكل "بلاء" على المنطقة إلى جانب داعش، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الاناضول التركية شبه الرسمية.

وبين أردوغان أن بلاده ستستمر في قتال الـPKK مالم تتوقف عن "نشاطها الإرهابي،" بحسب وصفه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تركيا تدعو لاجتماع الناتو.. وأردوغان للرئيس العراقي: داعش فيروس وسنستمر باستهداف الـPKK","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/26","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}