محقق يشرح لـCNN لماذا نقل الحطام المشتبة بكونه للطائرة الماليزية إلى فرنسا؟

محقق يشرح لـCNN لماذا نقل الحطام المشتبة بكونه للطائرة الماليزية إلى فرنسا؟

العالم
آخر تحديث الجمعة, 31 يوليو/تموز 2015; 07:35 (GMT +0400).
رجال شرطة يحملون جزءا من حطام طائرة عثر عليه على شواطئ جزيرة فرنسية في المحيط الهندي، 29 يوليو/ تموز 2015

رجال شرطة يحملون جزءا من حطام طائرة عثر عليه على شواطئ جزيرة فرنسية في المحيط الهندي، 29 يوليو/ تموز 2015

(CNN)-- قال محقق فرنسي بالملاحة الجوية، مقرب من التحقيقات الجارية بشأن الحطام الذي عثر عليه بجانب جزيرة فرنسية قرب مدغشقر لـCNN، بأنه على الأغلب لا شك بأن الحطام يعود إلى طائرة بوينغ 777" والمصدر هو من ضمن المنظمة الوطنية لخبراء القضاء في مجال الملاحة الجوية، التابعة لوزارة العدل الفرنسية.

وأوضح المصدر أن الوزارة اختارت الإدارة العامة للتسليح، المعروفة باسم DGA، من أجل إجراء الفحوص على حطام الطائرة، وهي إدارة تابعة لوزارة الدفاع الفرنسية، "وسوف تعلن السلطات الفرنسية على الأغلب في بداية الأسبوع المقبل، ما إذا كان الحطام يعود إلى طائرة الرحلة MH370 أم لا. " بحسب المصدر.

وقال المحقق لـCNN بأن تقريرا أوليا سيكون متاحا الأسبوع المقبل في مختبرات DGA" وهذا سوف "يستبعد بعض السيناريوهات بشأن كيفية حدوث الأمور، ولكنه لن يعطي سيناريو دقيق للحادث."

المصدر أضاف بأن وزارة العدل الفرنسية اختارت مختبرات DGA تحديدا قرب تولوز، لأنها واحدة من المختبرات المسؤولة الاختبارات الخاصة بطائرات أيرباص وطائرات رافاييل المقاتلة "والمهندسون في هذا المختبر مؤهلون بشكل كبير جدا، وهم في العادة مسؤولون عن مشاريع كبرى" بحسب المصدر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"محقق يشرح لـCNN لماذا نقل الحطام المشتبة بكونه للطائرة الماليزية إلى فرنسا؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/31","rs_flag":"prod","section":["world","world:tech"],"template_type":"adbp:content",}