روسيا.. 6 قتلى ونجاة 10 في تحطم مروحية نقل "مي - 8" بإقليم "خاباروفسك"

روسيا.. 6 قتلى في تحطم مروحية نقل "مي - 8"

العالم
آخر تحديث السبت, 15 اغسطس/آب 2015; 10:12 (GMT +0400).
روسيا.. 6 قتلى في تحطم مروحية نقل "مي - 8"

موسكو، روسيا (CNN)- لقي ستة أشخاص على الأقل مصرعهم في تحطم طائرة مروحية روسية بإقليم "خاباروفسك"، في أقصى شرق روسيا، فيما نجا 10 آخرون كانوا على متن الطائرة، بحسب ما أكدت وكالة الطيران الوطنية السبت.

وذكرت وكالة "تاس" الروسية للأنباء أن المروحية من طراز "مي – 8"، تابعة لشركة "فوستوك" للنقل الجوي، كانت تقل على متنها 13 راكباً، إضافة إلى طاقمها المكون من ثلاثة أفراد، في رحلة بين وجهتين لم يتم الإفصاح عنهما.

وكان من المقرر أن تصل المروحية إلى وجهتها النهائية الساعة 10:20 بتوقيت موسكو، إلا أن الاتصال انقطع مع أفراد الطاقم، ليتم اعتبار الطائرة مفقودة، وبدء عملية بحث شاركت فيها مروحيتان من نفس الطراز، وطائرة "أنتينوف - 26."

وذكرت وكالة الطيران أنه "بعد ذلك، تمكن الطيار من الاتصال بالشركة، وأبلغ بأن الطائرة تحطمت وسقطت في المياه، على بعد ثلاثة كيلومترات من وجهتها، ووفق معلومات أولية فقد نجا أفراد الطاقم الثلاثة وسبعة من الركاب، بينما لقي ستة ركاب مصرعهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روسيا.. 6 قتلى ونجاة 10 في تحطم مروحية نقل مي - 8 بإقليم خاباروفسك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/15","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}