الشرطة التايلاندية ترفع قيمة مكافأة الإدلاء بمعلومات عن المشتبه بتنفيذه هجوم بانكوك إلى 84 ألف دولار

رفع قيمة مكافأة المعلومات عن مهاجم بانكوك

العالم
آخر تحديث الجمعة, 21 اغسطس/آب 2015; 11:10 (GMT +0400).

بانكوك، تايلاند (CNN)—أعلنت الشرطة التايلندية، الجمعة، عن رفع قيمة المكافأة المخصصة لمن يدلي بمعلومات عن المشتبه به بتنفيذ الهجوم على الضريح الهندوسي في بانكوك إلى ثلاثة ملايين باهت (نحو 84 ألف دولار)

وبينت الشرطة أن هذه الزيادة في قيمة المكافأة والتي تبلغ نسبتها 50 في المائة جاءت بعد احتفال تأبيني لضحايا الهجوم الذي وقع الاثنين.

ولفتت الشرطة إلى أنه لا تتوافر لديها معلومات إن كان المشتبه به الرئيسي بهذا الهجوم قد غادر البلاد أم لا زال داخل البلاد، في الوقت الذي قال فيه قائد دراجة النقل التي أقلت المشتبه به إنه لا يعتقد بأنه يحمل الجنسية التايلندية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة التايلاندية ترفع قيمة مكافأة الإدلاء بمعلومات عن المشتبه بتنفيذه هجوم بانكوك إلى 84 ألف دولار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}