مأساة استعراض "شورهام" الجوي.. الحصيلة ترتفع لـ11 قتيلاً وصعوبات بتحديد هوياتهم

مأساة استعراض "شورهام" الجوي.. الحصيلة ترتفع لـ11 قتيلاً

العالم
آخر تحديث الأحد, 23 اغسطس/آب 2015; 09:07 (GMT +0400).
0:54

عرض جوي ينتهي بتحطم مقاتلة ومصرع 7 بريطانيين.

لندن، بريطانيا (CNN)- رجحت مصادر الشرطة البريطانية ارتفاع حصيلة ضحايا المأساة التي وقعت أثناء الاستعراض الجوي في جنوب شرق إنجلترا السبت، إلى 11 قتيلاً، بحسب تقديرات شبه نهائية.

هوت طائرة حربية قديمة من طراز "هوكر هانتر"، أثناء مشاركتها في الاستعراض الجوي بمنطقة "شورهام"، من السماء بسرعة كبيرة، على طريق سريع كان مزدحماً بالسيارات.

وقال مساعد قائد شرطة "سوسكس"، ستيف باري، في مؤتمر صحفي الأحد، إنه تم حصر 11 شخصاً يُعتقد بشكل كبير أنهم لقوا مصرعهم نتيجة الحادث، مشيراً إلى أن العدد قد يكون أكثر من ذلك.

ولفت المسؤول الأمني إلى أن عملية تحديد هويات الضحايا والتعرف عليهم "مسألة فنية"، قد تستغرق مزيداً من الوقت نظراً لوجود بعض الصعوبات، وتتطلب المساعدة من أقارب الضحايا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مأساة استعراض شورهام الجوي.. الحصيلة ترتفع لـ11 قتيلاً وصعوبات بتحديد هوياتهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}