بالفيديو.. مقتل صحفيين تلفزيونيين بالرصاص خلال بث مباشر من ولاية فرجينيا الأمريكية.. والمشتبه به يطلق النار على نفسه

مقتل صحفيين تلفزيونيين بالرصاص خلال بث مباشر

العالم
آخر تحديث الخميس, 27 اغسطس/آب 2015; 12:15 (GMT +0400).
0:28

لقى صحفيان تلفزيونان مصرعهما بالرصاص، خلال بث مباشر على الهواء من ولاية فرجينيا الأمريكية.

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لقى صحفيان تلفزيونان مصرعهما بالرصاص، خلال بث مباشر على الهواء من ولاية فيرجينيا الأمريكية، فيما لقى المشتبه به مصرعه إثر إطلاق النار على نفسه بعد مطاردته من الشرطة.

وذكرت قناة "WDBJ" الأمريكية أن المراسلة أليسون باركر والمصور آدم وارد تعرضا لإطلاق نار خلال إجراء مقابلة مع سيدة، في مقاطعة بدفورد بفرجينيا، ما أسفر عن مقتلهما، فيما أصيبت السيدة بطلق ناري.

وخلال المقابلة، سمع صوت طلقات رصاص وصراخ المراسلة وضيفتها وسقطت الكاميرا على الأرض، فيما قطعت القناة البث وعادت إلى مذيعتها في الاستديو كيمبرلي ماكبروم التي كانت في حالة صدمة.

وقالت مصادر لـCNN إن المشتبه به يدعى فيستر فلاناجان وشهرته برايس ويليامز أطلق النار على نفسه خلال ملاحقته من قبل الشرطة، مضيفة أنه تم فصل من العمل بقناة "WDBJ" قبل عامين حيث عمل بها لمدة عام واحد.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة كورين جيللر لـCNN إن قوات الأمن لاحقت المشتبه به، حيث كان يقود سيارة رمادية طراز "فورد موستانغ"، ثم انحرفت سيارته عن الطريق واصطدم بأشجار، مضيفة أنه تم نقله إلى مستشفى لتلقى العلاج من إصابة خطيرة بطلق ناري تهدد حياته.

وبعدها، أعلن بيل أوفرتون قائد شرطة مقاطعة فرانكلين أن المشتبه به لقى مصرعه إثر إصابته بعد نقله للمستشفى.

وبث حسابان باسم برايس ويليامز على موقعي "فيسبوك" و"تويتر" فيديو يظهر بوضوح شخص يقترب من مراسلة القناة والمصور، ويرفع مسدسا ثم يبدأ بإطلاق النار عليهما، وتم نشر تعليق مكتوب مع الفيديو جاء فيه: "لقد صورت إطلاق النار".

وسرعان ما حذف "فيسبوك" و"تويتر" الحسابين خلال دقائق، ولكن الفيديو كان قد انتشر بالفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.