الشرطة البريطانية تشتبه بسفر أم وأطفالها الـ4 إلى سوريا

شرطة بريطانيا تشتبه بسفر أم وأطفالها الـ4 لسوريا

العالم
آخر تحديث السبت, 29 اغسطس/آب 2015; 11:21 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية تشتبه بسفر أم وأطفالها الـ4 إلى سوريا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—تلتمس شرطة الميتروبوليتان البريطانية معلومات عن أم يشتبه بأنها سافرت وأطفالها الأربعة إلى سوريا، بحسب بيان أصدرته، السبت.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أن الأم واسمها زهيرة طارق تبلغ من العمر 33 عاما، غادرت المملكة المتحدة من مطار لندن في رحلة إلى أمستردام في الـ25 من أغسطس/ آب الجاري، ولم يُسمع عنها أي شيء منذ تلك اللحظة.

وبينت الشرطة أن أحد أفراد الأسرة تواصل مع الأمن البريطاني ليخبرهم بأن زهرة مفقودة ويعتقد أنها قد تفكر بالسفر إلى سوريا.

من جهته قال رئيس إدارة مكافحة الإرهاب في شرطة الميتروبوليتان إنه لا توجد معلومات في الوقت الحالي تشير إلى سفرها إلى سوريا، لافتا إلى أنه يجري التواصل مع السلطات الهولندية حول هذا الشأن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة البريطانية تشتبه بسفر أم وأطفالها الـ4 إلى سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/29","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}