الـ"سيلفي" القاتلة.. مراهق أمريكي يقتل نفسه أثناء التصوير مع مسدس

الـ"سيلفي" القاتلة..

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 02 سبتمبر/ايلول 2015; 06:49 (GMT +0400).
الـ"سيلفي" القاتلة.. مراهق أمريكي يقتل نفسه أثناء التصوير مع مسدس

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – قتل مراهق أمريكي بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، نفسه عن طريق الخطأ عندما كان يحاول أخذ "سيلفي" وهو يحمل المسدس.

ذكرت شبكة "KPRC" الشقيقة لـCNN أن إطلاق النار أصاب ديليون ألونسو سميث في رقبته. 

وصُدم أفراد الأسرة بالحادث المريع. وقال عم الضحية، اريك دوغلاس: "إنه أسوأ شعور أحسست به في حياتي." وأخبرت جدة سميث، ألما دوغلاس، الصحفيين: "إنه شعور بالتخدير. إنه لا يزال أمرا لا يُصدق." 

وأكملت قائلة: " كان يوم أمس عيد ميلادي، وجاء لتهنئتي، وبعد ذلك أسمع هذا النوع من الأخبار".

وصرح المحقق في القضية لـ"KPRC" بأن ابن عم سميث كان في غرفة أخرى وقت إطلاق النار وأنه أخبرهم بأنهما عثرا على المسدس في وقت سابق في نفس اليوم. وتستمر الشرطة بالتحقيق في القضية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الـسيلفي القاتلة.. مراهق أمريكي يقتل نفسه أثناء التصوير مع مسدس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}