كاميرون: بريطانيا ستستقبل 20 ألف لاجئ سوري على مدى 5 سنوات.. وغارة جوية قتلت عنصرا بريطانيا بداعش في سوريا

كاميرون: بريطانيا ستستقبل 20 ألف لاجئ سوري

الحرب السورية
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 سبتمبر/ايلول 2015; 07:07 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:23 (GMT +0400).
كاميرون: بريطانيا ستستقبل 20 ألف لاجئ سوري على مدى 5 سنوات.. وغارة جوية قتلت عنصرا بريطانيا بداعش في سوريا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلن ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني، الاثنين، عن أن بلاده ستستقبل 20 ألف لاجئ سوري على مدى الخمس سنوات القادمة، وذلك في كلمة له في البرلمان البريطاني تأتي في الوقت الذي يستمر فيه تدفق اللاجئين إلى الدول الأوروبية.

وأعلن كاميرون أيضا عن تسيير بلاده لطلعة جوية بطائرة بدون طيار قتلت رياض خان وهو عنصر بريطاني في تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مؤكدا على أن هذه العملية لم تأتي ضمن العمليات الدولية التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية ضد التنظيم في سوريا.

والقى كاميرون الضوء على أن قوات الأمن ببلاده أوقفت ست محاولات على الأقل لتنفيذ هجمات إرهابية داخل البلاد خلال الأشهر الـ12 الماضية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كاميرون: بريطانيا ستستقبل 20 ألف لاجئ سوري على مدى 5 سنوات.. وغارة جوية قتلت عنصرا بريطانيا بداعش في سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}