هيلاري كلينتون ترقص مع "إيلين".. وبيل: لديها مهارات جيدة ولكن تحتاج مزيداً من الدروس

هيلاري كلينتون ترقص مع "إيلين"

اخترنا لكم
نُشر يوم الجمعة, 11 سبتمبر/ايلول 2015; 10:13 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
هيلاري كلينتون ترقص مع "إيلين".. وبيل: لديها مهارات جيدة ولكن تحتاج مزيداً من الدروس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- على خطى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ظهرت وزيرة خارجيته السابقة هيلاري كلينتون في برنامج "إيلين شو"، وهي ترقص برفقة المذيعة إيلين ديجينرز وراقص الهيب هوب الأمريكي الشهير "ستيفن تي ويتش".

وكان أوباما ظهر في برنامج "إيلين شو"، ورقص مع إيلين، خلال خوضه سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2008 كمرشح عن الحزب الديمقراطي، كما ظهرت زوجته ميشيل وهي ترقص مع إيلين، في حلقة أخرى من البرنامج.

وظهرت هيلاري التي تخوض السباق داخل الحزب الديمقراطي من أجل أن تصبح مرشحة الحزب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في 2016، الخميس، في برنامج "إيلين شو"، وبعد فاصل من الحوار مع المذيعة قامت برقصة "ناي ناي" قصيرة مع المذيعة وستيفن تي ويتش.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، معلقاً على رقصة زوجته: "أشاهد إيلين شو، وتبدو مهارات هيلاري جيدة، ولكنها تحتاج المزيد من العمل على رقصة ناي ناي، أو دروس إضافية من تي ويتش". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هيلاري كلينتون ترقص مع إيلين.. وبيل: لديها مهارات جيدة ولكن تحتاج مزيداً من الدروس ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/11","rs_flag":"prod","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}