هل هو مسلم أم مسيحي؟ ديانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تعود للواجهة بعد كلمة لدونالد ترامب.. وهذا ما أظهره استطلاع لـCNN

هل هو مسلم أم مسيحي؟.. ديانة أوباما تعود للواجهة

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 19 سبتمبر/ايلول 2015; 10:39 (GMT +0400).
هل هو مسلم أم مسيحي؟ ديانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تعود للواجهة بعد كلمة لدونالد ترامب.. وهذا ما أظهره استطلاع لـCNN

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—عاد الجدل حول ديانة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، مساء الجمعة، بعد سؤال وجه إلى المرشح الرئاسي دونالد ترامب حول الإسلام في أمريكا واعتباره "مشكلة يجب التخلص منها."

اقرأ أيضا (أمريكي يسأل ترامب: نواجه مشكلة في هذه البلاد اسمها الإسلام وأوباما أحدهم ومتى سنتخلص منهم؟.. والمرشح يرفض تصحيحه)

ويستمر الجدل في الشارع الأمريكي حول هذه القضية رغم التصريحات العلنية السابقة التي أدلى بها أوباما مؤكدا على أنه مسيحي، ومن هنا نقدم لكم استطلاع لشبكة CNN تم بين الرابع والثامن من سبتمبر/ أيلول الجاري حول نسب من يعتقد بأن أوباما مسلم.

ويظهر الاستطلاع بأن 29 في المائة من الشعب الأمريكي يعتقد بالبعل أن أوباما مسلم وترتفع هذه النسبة بين المؤيدين للحزب الجمهوري حيث تصل إلى 43 في المائة وتصل النسبة ذروتها عند مؤيدي الملياردير الأمريكي والمرشح الرئاسي لانتخابات 2016، دونالد ترامب، حيث تصل إلى 54 في المائة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل هو مسلم أم مسيحي؟ ديانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تعود للواجهة بعد كلمة لدونالد ترامب.. وهذا ما أظهره استطلاع لـCNN","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}