بيل كلينتون لـCNN: ترامب سيكون المرشح الجمهوري بانتخابات 2016 واعتقد أن هيلاري ستكون رئيسة عظيمة لأمريكا

بيل كلينتون لـCNN: ترامب سيكون المرشح الجمهوري

فقط على CNN
نُشر يوم السبت, 26 سبتمبر/ايلول 2015; 01:03 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
بيل كلينتون لـCNN: ترامب سيكون المرشح الجمهوري بانتخابات 2016 واعتقد أن هيلاري ستكون رئيسة عظيمة لأمريكا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي الأسبق، إن الملياردير دونالد ترامب سيكون المرشح الجمهوري في انتخابات 2016.

وأوضح كلينتون في مقابلة حصرية مع الزميل فريد زكريا لبرنامج GPS على CNN: "ترامب في البداية محترف في مجال العلامات التجارية وتمكن بذلك من تصنيع حماس حوله بتصريحات مثل بناء حاجز على الحدود الجنوبية مع المكسيك وإيقاف استيراد بضائع من الصين."

وتابع قائلا: "هذه انتخابات غير اعتيادية، واعتقد أن ترامب من الممكن أن يكون المرشح عن الحزب الجمهوري.. لا يمكنني التأكد من ذلك لأنني خرجت من عالم السياسة منذ وقت طويل ولم أتقدم إلى منصب منذ 20 عاما."

وحول زوجته هيلاري المرشحة الديمقراطية، قال كلينتون: "أنا الآن جد ولست غاضبا من أحد، أحب مؤسستي وأنا فخور في هيلاري وسأقدم كل ما بوسعي لمساعدتها، وأعتقد أن البلاد بحاجة لشخص يقدم للجميع حصة جيدة من الازدهار، هذه وجهة نظري عمن يريد قيادة البلاد واعتقد أن هيلاري ستكون رئيسة عظيمة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بيل كلينتون لـCNN: ترامب سيكون المرشح الجمهوري بانتخابات 2016 واعتقد أن هيلاري ستكون رئيسة عظيمة لأمريكا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/26","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}