مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة

مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا هو كريس ميرسر

العالم
نُشر يوم الجمعة, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 07:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت مصادر أمنية لـCNN أن منفذ الهجوم على جامعة اومبكوا في أوريغون، مساء الخميس هو كريس هاربر ميرسر، ويبلف من العمر 26 عاما.

ولفتت المصادر إلى أن ميرسر كان بحوزته درع واق من الرصاص إلى جانب كمية كبيرة من الذخيرة الأمر الذي كان من الممكن أن يتيح له فرصة مواصلة تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن لوقت طويل لولا أنم تم قتله

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي قامت به قوات من الأمن بتطويق الموقع الجامعي ومداهمة منازل لها صلة بميرسر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}