روسيا تعلن عن إحباط "مؤامرة إرهابية" في موسكو واعتقال "متورطين" بعملية أمنية

إحباط "مؤامرة إرهابية" في موسكو واعتقال "متورطين"

العالم
آخر تحديث الأحد, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:14 (GMT +0400).
إحباط "مؤامرة إرهابية" في موسكو واعتقال "متورطين"

موسكو، روسيا (CNN)- أعلنت "لجنة مكافحة الإرهاب" في روسيا الأحد، عن اعتقال "مجموعة كانت تخطط لارتكاب هجوم إرهابي" في العاصمة موسكو، خلال عملية أمنية، لم تفصح السلطات عن كافة تفاصيلها، أو عدد المعتقلين على الفور.

وذكر متحدث باسم اللجنة، في تصريح نقلته وكالة "تاس" مساء الأحد، أن "مجموعة من الأشخاص المتورطين في محاولة تدبير هجوم إرهابي، اعتقلوا في أحد الأحياء الغربية من العاصمة الروسية، وذلك أثناء تنفيذ أجهزة الأمن إحدى العمليات الأمنية.

وقال المتحدث إن تفتيش الشقة التي وجد فيها أعضاء المجموعة، أسفر عن العثور على "عبوة ناسفة يدوية الصنع"، تم إبطال مفعولها، مضيفا أن التحقيقات في هذا الشأن لا تزال جارية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روسيا تعلن عن إحباط مؤامرة إرهابية في موسكو واعتقال متورطين بعملية أمنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/11","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}