روسيا: إحباط مخطط إرهابي لتنفيذ هجوم في موسكو والمشتبه بهم تدربوا بمعسكر لداعش في سوريا

روسيا: إحباط مخطط إرهابي لتنفيذ هجوم في موسكو

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 07:47 (GMT +0400).
روسيا: إحباط مخطط إرهابي لتنفيذ هجوم في موسكو والمشتبه بهم تدربوا بمعسكر لداعش في سوريا

موسكو، روسيا (CNN)—قال المتحدث باسم الأمن الروسي، إن بلاده أحبطت مخططا إرهابيا لتنفيذ هجوم في العاصمة موسكو، لافتا إلى أن المشتبه بهم تلقوا تدريبات بمعسكر لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في سوريا.

وتابع المتحدث بحسب ما نقلته وكالة أنباء تاس الروسية أن عددا من المشتبه بهم وصلوا إلى روسيا قبل إعلان موسكو بدأ عملياتها العسكرية في سوريا.

ولفتت الوكالة الروسية إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أن تمكنت فرقة مكافحة القنابل من العثور على جهاز تفجير جاهز للاستخدام وموصول بخمسة كيلوغرامات من المتفجرات داخل شقة في موسكو إلى جانب أدوات اتصال وكتيب تعليم لكيفية صنع القنابل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روسيا: إحباط مخطط إرهابي لتنفيذ هجوم في موسكو والمشتبه بهم تدربوا بمعسكر لداعش في سوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}