الجيش الجزائري يقضي على ثلاثة "إرهابيين" ويحتجز عددًا من الأسلحة

الجيش الجزائري يقضي على ثلاثة "إرهابيين"

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:30 (GMT +0400).
الجيش الجزائري يقضي على ثلاثة "إرهابيين" ويحتجز عددًا من الأسلحة

الجزائر (CNN)— قضى الجيش الجزائري صباح اليوم الثلاثاء على ثلاثة أفراد وصفههم بالإرهابيين، في بلدية بغلية ولاية بومرداس شمال البلاد، وأعلن عن استرجاعه لعدد من الأسلحة.

ووفق بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، نقلته وكالة الأنباء المحلية، فإن وحدة من الجيش الجزائري استغلت جيدًا المعلومات المتوفرة لها، وفضت على "ثلاثة إرهابيين خلال عملية تطويق وتمشيط بضواحي أولاد حميدة ببلدية بغلية".

وحسب البيان، فعملية التمشيط لا تزال متواصلة، كما أن عناصر الجيش تمكنت من استرجاع ثلاثة مسدسات آلية من نوع كلاشينكوف وثلاثة مخازن للذخيرة ونظارة ميدان و135 طلقة وتسعة هواتف نقالة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الجيش الجزائري يقضي على ثلاثة إرهابيين ويحتجز عددًا من الأسلحة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/20","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}