الشرطة السويدية لـCNN: دوافع عرقية وراء منفذ الهجوم على مدرسة وقتل طالب وأستاذ بالسيف

الشرطة السويدية: دوافع عرقية خلف هجوم المدرسة

فقط على CNN
نُشر يوم الجمعة, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
الشرطة السويدية لـCNN: دوافع عرقية وراء منفذ الهجوم على مدرسة وقتل طالب وأستاذ بالسيف

السويد (CNN)—قالت الشرطة السويدية، الجمعة، إن الدوافع التي تقف وراء إقدام شخص على قتل طالب وأستاذ باستخدام سيف داخل مدرسة بالسويد كانت دوافع "عرقية."

وأضافت المتحدثة باسم الشرطة السويدية لـCNN أن هذا الاستنتاج يأتي بعد التحقيق بكيفية اختيار المهاجم لضحاياه إلى جانب مواد عثر عليها في منزله.

ويذكر أن المهاجم ارتدى ملابس داكنة مع قناع أسود وحمل سيفا والصورة التي تصرف بها هي ما دفع بالشرطة للتوصل إلى هذا الاستنتاج.

ويذكر أن الهجوم أسفر عن إصابة أربعة أشخاص وأن مصادر طبية ذكرت أن المهاجم تم نقله للعلاج في المستشفى من إصابة خطيرة بطلق ناري من الشرطة.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة السويدية لـCNN: دوافع عرقية وراء منفذ الهجوم على مدرسة وقتل طالب وأستاذ بالسيف","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}