بروز وسم "إيران تعدم سجين رأي سني".. ومغردون: رد على قضية نمر النمر.. وليت العرب يتدخولون بشؤون إيران كما تتدخل بشؤوننا

بروز وسم "إيران تعدم سجين رأي سني"

العالم
آخر تحديث السبت, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:55 (GMT +0400).
بروز وسم "إيران تعدم سجين رأي سني".. ومغردون: رد على قضية نمر النمر.. وليت العرب يتدخولون بشؤون إيران كما تتدخل بشؤوننا

صورة أرشيفية لإيرانيين يحملون صورة للخميني 1979

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم حمل اسم "إيران تعدم سجين رأي سني" على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدا أنباء تناقلها مغردون زعموا أن إيران أقدمت على إعدام سجين رأي من الطائفة السنية في البلاد يدعى شهرام أحمدي.

وفي الوقت الذي لم يتمكن موقع CNN بالعربية من التأكد من هذه المعلومات، نرصد لكم بعض الردود الواردة على هذا الوسم.

قال صاحب حساب شؤون داعشية: "اين المنظمات الحقوقية؟ إيران تبيد اهل السنة ولم نسمع منظمة حقوقية تدين هذا بينما ازعجونا بالمجرم نمر النمر،" وقال فضل البوعينين: "مواجهة إيران بأسلحتها الموجهة لنا تضمن القضاء عليها. تصعيدها لقضية نمر النمر وأعوانه تستوجب تصعيدا مماثلا في قضية إيران تعدم سجين رأي سني."

وقال ناقد سياسي: "ليت العرب يتدخلون في شؤون إيران كما تتدخل إيران في شؤون العرب،" في حين قال د. حافظ المدلج: "إيران تعدم سجين رأي سني كامتداد لجرائمها ضد الإنسانية، هذا النظام الفاشي الفاسد كالأفعى التي تنشر سمومها في كل مكان تصل إليه قاتلها الله."

وعلق صاحل حساب أ ، ب قائلا: "لمطالبته بعدم اضطهاد السنة صورة من غير تحية لأذنابها من بعض شيعة الخليج أعتقد الفرق واضح."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بروز وسم إيران تعدم سجين رأي سني.. ومغردون: رد على قضية نمر النمر.. وليت العرب يتدخولون بشؤون إيران كما تتدخل بشؤوننا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/10/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}