سلسلة بشرية تشكل كلمة "Mom" بسان بطرسبرغ تضامناً مع أطفال ضحايا الطائرة الروسية

سلسلة بشرية تشكل كلمة "Mom" تضامناً مع أطفال الضحايا

العالم
آخر تحديث الأحد, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:49 (GMT +0400).
سلسلة بشرية تشكل كلمة "Mom" تضامناً مع أطفال الضحايا

سان بطرسبرغ، روسيا (CNN)- شارك أكثر من 2000 شخص في تشكيل سلسلة بشرية بأحد أكبر ميادين مدينة سان بطرسبرغ مساء الأحد، تضامناً مع ضحايا الطائرة الروسية التي تحطمت في شبه جزيرة سيناء بمصر فجر السبت، وعلى متنها 224 شخصاً.

وقام نحو 500 من المشاركين في السلسلة البشرية برسم كلمة "Mom" بأجسادهم، تضامناً مع الأطفال الذين يتمهم الحادث المأساوي، بعدما أودى بحياة أحد الوالدين أو كليهما، بحسب ما أوردت وسائل إعلام رسمية في موسكو مساء الأحد.

وذكرت قناة "روسيا 24" أن عدداً غير معروف من بين ضحايا الطائرة المنكوبة، من الأزواج الذين تركوا أبناءهم لدى أقاربهم في روسيا، من أجل القيام بالرحلة المشؤومة إلى سيناء.

وأسفر حادث تحطم الطائرة، التابعة لشركة "متروجيت"، أثناء رحلتها من شرم الشيخ إلى سان بطرسبرغ، عن مصرع جميع من كانوا على متنها، وهم 217 راكباً، إضافة إلى طاقم مكون من سبعة أفراد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سلسلة بشرية تشكل كلمة Mom بسان بطرسبرغ تضامناً مع أطفال ضحايا الطائرة الروسية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/01","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}