هجمات باريس بـ6 مواقع.. وشاهد: المسلحون بدأوا بإطلاق النار داخل مسرح باتاكلان صارخين "الله أكبر" خلال حفل لفرقة "روك اند رول" أمريكية

هجمات باريس بـ6 مواقع.. وشاهد: صرخوا الله أكبر

العالم
آخر تحديث السبت, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:57 (GMT +0400).
هجمات باريس بـ6 مواقع.. وشاهد: المسلحون بدأوا بإطلاق النار داخل مسرح باتاكلان صارخين "الله أكبر" خلال حفل لفرقة "روك اند رول" أمريكية

باريس، فرنسا (CNN)— قال أحد شهود العيان ممن كانوا في مسرح باتاكلان وقت حدوث الهجوم، إن المسلحين بدأوا بإطلاق النار على الحضور في المسرح صارخين "الله أكبر،" قبل أن توقف العرض وانبطاح الجميع على الأرض.

وتابع الشاهد بحسب ما نقلته إذاعة فرنسا أن المسلحين شقوا طريقهم إلى وسط الحشود مطلقين النار على الجميع، لافتا إلى أن الحفل كان لفرقة أمريكية لموسيقى الـ"روك آند رول" تدعى "انجيلز اوف ديث ميتال."

من جهته بين المدعي العام الفرنسي، فرانسوا مولينز، إن الهجمات الإرهابية استهدفت ستة مواقع منها مطعم "باريس لو بيتيت كامبوديا" على مفترق طرق رو بيشات ورو آلبيرت، ومسرح باتاكلان على مفترق رو فونتاين وزوي بالإضافة إلى "لابيلا" بمفترق طرق رو دي شارون وجادة ريبابليك.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي أغلقت فيه السلطات الفرنسية جميع المرافق العامة ووضع 1500 عنصر من قوات الاحتياط على أهبة الاستعداد.

وبحسب المعلومات الأولية فإن سبعة من الإرهابيين الثمانية نجحوا في تفجير أنفسهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هجمات باريس بـ6 مواقع.. وشاهد: المسلحون بدأوا بإطلاق النار داخل مسرح باتاكلان صارخين الله أكبر خلال حفل لفرقة روك اند رول أمريكية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}