مقتل أمريكية وإصابة 2 آخرين في هجمات باريس.. وواشنطن تواصل البحث عن مواطنيها في المستشفيات

مقتل أمريكية وإصابة 2 آخرين في هجمات باريس

العالم
آخر تحديث الأحد, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:34 (GMT +0400).
مقتل أمريكية وإصابة 2 آخرين في هجمات باريس.. وواشنطن تواصل البحث عن مواطنيها في المستشفيات

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت جامعة ولاية كاليفورنيا الأمريكية عن مقتل الطالبة نوهيمي غونزاليس، والتي كانت تبلغ من العمر 20 عاما، خلال سلسلة هجمات باريس، الجمعة، والتي أسفرت عن مصرع 129 شخصا على الأقل وإصابة 352 آخرين.

وذكرت الجامعة أن غونزاليس كانت تدرس التصميم في السنة الدراسية الثالثة من البرنامج، وفقا لبيان صادر عن الجامعة أرسلته إلى شبكة CNN.

وكان مسؤولون أمريكيون قد قالوا لـCNN، في وقت سابق، إن أمريكية قُتلت في هجمات باريس، وإن هذه الأنباء هي جزء من المعلومات الأولية عن خلفية الأشخاص الذين فقدوا حياتهم في هذه الهجمات.

كما قال مسؤولان أمريكيان لـCNN إن هناك أمريكيين اثنين على الأقل أصيبا في تلك الهجمات، ومن المتوقع أن يرتفع الرقم.

وتواصل السلطات الأمريكية محاولة العثور على جميع الأمريكيين في المستشفيات وأولئك الذين استفسر عنهم أسرهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مقتل أمريكية وإصابة 2 آخرين في هجمات باريس.. وواشنطن تواصل البحث عن مواطنيها في المستشفيات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/15","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}