مصدر لـCNN: الشرطة الفرنسية تلاحق مشتبها به كان في قبضتها بعد بضع ساعات هجمات باريس

مصدر لـCNN: الشرطة الفرنسية أوقفت صلاح عبدالسلام

آخر التطورات
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 03:23 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: الشرطة الفرنسية تلاحق مشتبها به كان في قبضتها بعد بضع ساعات هجمات باريس

باريس، فرنسا (CNN)-- قال مصدر مطلع على التحقيقات التي تجريها السلطات الفرنسية، إن الشرطة أوقفت المشتبه به صلاح عبدالسلام واستجوبته بعد هجمات باريس لكنها لم تعتقله.

وأوضح المصدر لـCNN أن عبدالسلام كان يقود سيارة باتجاه حدود بلجيكا عندما أوقفته الشرطة واستجوبته بعد ساعات قليلة من هجمات باريس ولكنها لم تعتقله.  

وأعلنت السلطات الفرنسية، الأحد، عن صدور مذكرة توقيف دولية لاعتقال عبدالسلام الذي يحمل الجنسية الفرنسية والمولود في بلجيكا للاشتباه في مشاركته في هجمات باريس. وحذرت الشرطة في بيان مرفق مع صورته من أنه "شخص خطير، ولا يجب التعامل معه".

وتعتقد السلطات الفرنسية والبلجيكية أن صلاح أحد ثلاثة أشقاء يشتبه في تورطهم في هجمات باريس. وقال المتحدث باسم النيابة العامة الفيدرالية البلجيكية، جان ثورو، إن الشقيق الأول هو أحد المهاجمين بالرصاص في هجمات باريس، في حين ألقي القبض على الثاني من قبل الشرطة البلجيكية، والثالث هو صلاح عبدالسلام.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: الشرطة الفرنسية تلاحق مشتبها به كان في قبضتها بعد بضع ساعات هجمات باريس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/16","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}