مسؤولون بالاستخبارات لـCNN: العثور على هاتف محمول يعتقد أنه لأحد منفذي هجمات باريس

مسؤول: العثور على هاتف يعتقد أنه لأحد مهاجمي باريس

فقط على CNN
آخر تحديث الأربعاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:29 (GMT +0400).
مسؤولون بالاستخبارات لـCNN: العثور على هاتف محمول يعتقد أنه لأحد منفذي هجمات باريس

باريس، فرنسا (CNN)—عثر المحققون في باريس على هاتف محمول بمسرح للجريمة يعتقد أنه يعود لأحد منفذ الهجمات التي شهدتها العاصمة الفرنسية، الجمعة، والتي راح ضحيتها 129 شخصا وجرح 352 آخرون.

وقال مسؤولون بالاستخبارات ومكافحة الإرهاب لـCNN إن من المحتمل أن يكون هذا الاكتشاف خطوة كبيرة في سير التحقيقات حيث يمكن أن يكشف عن الكثير عن منفذ الهجوم والشبكة التي تقف وراءه.

وبين المسؤولون بأن على الهاتف توجد رسائل تم إرسالها قبل الهجوم مثل "نحن جاهزون،" ولم تتمكن CNN من معرفة أرسل أو استقبل هذه الرسائل ولكن في حال ثبت ملكية الهاتف لأحد منفذي الهجمات فإن ذلك سيعطي المحققين معلومات قيمة عن كيفية تنسيق المهاجمين لعملياتهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤولون بالاستخبارات لـCNN: العثور على هاتف محمول يعتقد أنه لأحد منفذي هجمات باريس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/18","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}