هندوراس تبرأ 5 لاجئين سوريين من شبهة الإرهاب.. ونقل أسرتين من الحدود الأمريكية إلى تكساس

هندوراس تبرأ 5 لاجئين سوريين من شبهة الإرهاب

العالم
آخر تحديث الخميس, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:14 (GMT +0400).
هندوراس تبرأ 5 لاجئين سوريين من شبهة الإرهاب.. ونقل أسرتين من الحدود الأمريكية إلى تكساس

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- برأ مسؤول الهجرة في هندوراس خمسة سوريين محتجزين على الحدود من شبهة الارتباط بأي منظمة إرهابية. وقال مكتب خدمات الهجرة لشبكة CNN إن أربعة من المعتقلين هم طلاب.

ويأتي هذا الإعلان بعدما أكدت وزارة الأمن الداخلية الأمريكية، الثلاثاء، أن أسرتين سوريتين، مكونة من رجلين وامرأتين وأربعة أطفال، حاولوا دخول الولايات المتحدة من مدينة لاريدو، بولاية تكساس الأمريكية.

واحتجز مسؤولو حماية الحدود السوريين وسلموهم إلى قسم تطبيق قوانين الهجرة والجمارك (ICE). ونقلت السلطات المرأتين والأطفال الأربعة إلى مركز سكني للأسر في مدينة ديلي بجنوب تكساس.

واحتجز الرجلان في سجن بيرسال بجنوب تكساس، ومراعاة لخصوصيتهم لم توفر أي معلومات إضافية في هذا الوقت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هندوراس تبرأ 5 لاجئين سوريين من شبهة الإرهاب.. ونقل أسرتين من الحدود الأمريكية إلى تكساس ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}